السبت، 8 سبتمبر 2012

بــ ـــــ ركــــــوووولي .^_~



السلام على كل القلوب البيضاء التي تسكن وتمر من هَنـــــــــــــا
 
عدت والششوق يحويني الى سُبحات والى كل المواليني .
أحبكم وأشتاق لكم  بصمت وأدعوا   لكم كلما مررتم في هذا الفكر الصغيري .
 

.****************

وأخيرا وبعد صبر دام طويلا .

تووووظفت ..^_~

ولي الان تسعة أشهــــــر .

وهذا سبب أبتعادي وقلة تواجدي في سُبحاتي الجميله .

الحمدلله في هذه الفتره القليلة تعلمت الكثير المفيد

..وكل يوم أحقق شيء ولو كان بسيطا .

..وأتعلم  درووس من الحياه .



...

في البدايه كنت متخوفه جدا لان هذا العمل بذات  أتحدى به نفسي ومن هم حولي .

وكان الخوف من عدم الاتقان واايضا .. من الاختلاط   في اماكن  لا اعلم عنها شيئا

و الاختلاط في عالم الرجال كونه  العمل في قطاع خاص لابد من وجود رجال كثر .

ولكن الحمدلله وجدت الكثير من الفتيات اللاتي  حببوني في العمل .وشجعوني على البقاء .

رغم أني منذو خروجي من المنزل كنت ومازلت أضع نصب عيني ..أن العمل عباده

وأني أريد أن أكون إنسانه فعاله في أسرتي وأتخلص من االإتكال على أهلي في المصروف

وأطور من شخصيتي . وأكون قادره على التصرف بمفردي .

وكان لي ما تمنيييت .^_^

.

أما الرجال لا نحتك فيهم كثيرا . الا لضروره القصوى .
.
ومن كان متوكلا على الله لاخوف عليه ...دائما ااقولها لنفسي عندما أخاف من شيء .

....


وفي نهايه  أهم شيء في كل مجالات العمل

 الاخلاص ورضا الله قبل رضا خلقه .

في السابق..:: كنت أتملل كثيرا  والضجر والتمرد كانوا رفقائي


أما  ..حالتي اليوم ..

في قمة السعاده والفرح لاني أستطعت أن أفعل شيء إيجابي في حياتي .


الحمدلله .


وعقبال الوظيفه الحكوميه .

ي ي ي ي رب


دعواتكم .





هناك 4 تعليقات:

فاطمة الحمام يقول...

مبروووك الوظيفة
تمنايتي لكِ بالتوفيق :)
من حظي الجيد أنكِ رجعتي للمدونة بعد أن تابعتكِ

سُبحات عشق يقول...

الله يبارك فيكِ يارب ويوفقك .

وأنا من حظي وسعادتي أني تابعت كاتبه مبدعه مثلك .

وان ششاء الله

أعود كما كنت سابقا


سرني أهتمامك .^_^


كاتبه يقول...

ماشاء الله 9 شهور وتوك تقولي لنا :) .. زين ذكرتينا..
مبرووك خيتي والفال لنا ان شاء الله نتوظف ..

موفقه ان شاء الله بالحياة الوظيفيه

سُبحات عشق يقول...

ههههههههههههههه

والله أنتم محلكم في القلب يا أوراق

ولكن مررت بتغيرات وظروف منعتني من

المشاركه ..

والان فضيت لكم وسأعود كما كنت إن شاء الله .

لاني بإختصار لم أجد ولن أجد أطهر من هذا العالم ^_~

...

الله يبارك فيييك يارب

وعقبالك إن شاء الله
بالوظيفه الي تسر خاطرك .

ويكون لكِ الخير فيها .


نورتيني بمرورك ياغاليه .