الجمعة، 29 يوليو 2011

أيها القبرُ فإني بالحسينِ أتقي منـــك عجيبَ النشأتينِ






إحنا غير احسين ماعدنا وسيلة والذنوب اهواي جفتها ثقيلة
ولنا بين الملا كاسُ الشفاعــــه 00000وسيمضى الحشرُ فينا عمرَ ساعه
وسنقــفوا إثر من يُنجي إتباعه 00000 ذاك سبط المصطفى أصلُ الشجاعه



سلام الله عليكم جميعاااا .
اللهم صلي على محمد وآل محمد

قصتي مع زيارة عاشوراء .

كُنت سابقاً أقرأ زيارة عاشوراء
لقضاء الحوائج لمدة أربعين يوما
مرات كُنت أقرائها لوحدي لي فقط
ومراات أُخرى بإشتراك مع مجموعة أشخاص
ونتفق لقرائتها أربعين يوماً
ولكن كُنا نقرائها بنية قضاء الحوائج فقط
ولا أخفيكم سرا  كنت في أيام أقرائها بتركيز وأيام بتثاقل
وأيام أقول لم يبقى على الزياره الا يوم كذا وكذا وأنتهي

بتفكير محدود جداً دون أن نعي عظم هذه الزياره .
وطبعاً بعد الانتهاء من الايام المحدده نتركهااا 
ولا نعاود قرأتها ونتكاسل ..طويله ..متعبه ..الخ

وبدلاً عنها  أقول ..
صلى الله عليك يا أبا عبدالله الحسين ثلاث مرات
لاني سمعتها في إحدى محاظرات الشيخ عبد الحميد المهاجر
روايه عن أهل البيت أن من قالها ثلاث مرات تكتب له زيارة .


ومرت الايام وفي يوم كنت مريضه
وأشعر بألم في جسمي كله وضيق وحاله نفسيه صعبه جداً

وكانت الوالده متعوده على قرأتها كل صباح
وفي ذلك اليوم المرير كلفتني بقرأتها  وأنا في قمة الوجع
وقرأتها وكنت أقول في نفسي إلهي ببركة هذه الزياره شافني من أوجاعي

واللهِ ما إن أنتهيت من الزياره الا وأنا متعافيه وكأن لم يكن بي شيء
وتعجبت !!
قلت قِرأت يوم  واحد فقط شافتني من آلامي
 كيف لو أقرائها كل يوم ؟!!

ومن ذلك الحين
وأنا ألتزم بــ قرأتها بنية الشفاء والاستقامه الروحيه
والتواصل مع سيدي ومولاي الحسين
وقضاء الحوائج  وأمور أخرى .

حقيقه لولا هذا الموقف لم أكتشف فضل هذه الزياره العظيمه
ولم أنظر لها بهذه النظره الشموليه الواسعه .

الحمدلله الذي هداني ودلني بلطفه وكرمه على هذه الزياره العظيمه
وجعلني أعرف عظم قدرهااا .


فهنيئا لمن يقرئها كل يوم وله أجر عظيم ,
 وأيضا من قرأها أربعين صباحا يزوره الامام الحسين في أول ليله من دفنه ثلاث مرات , وينجيه من عذاب القبر






نسألكم الدعاء

هناك 6 تعليقات:

حـور يقول...

صلى الله عليك يا أبا عبدالله

كرامات زيارة عاشوراء و زيارة الحسين لا تنتهي

اللهم وفقنا لأن نكون من المداومين على زيارة عاشوراء

نسألكم الدعاء

سُبحات عشق يقول...

أهلاً بالعزيزه حور
تشرفت بإطلالتك الرائعه .

صدقتِ فهي معين لاينضب
وتحوي الكثير من الاسرار العجيبه .


وأسال الله أن يوفقنا وإياكِ لزيارته في الدنيا وشفاعته في الاخره .

لروحكِ أطهر الدعوات

كاتبه يقول...

اتصدقين جعلتيني اتذكر امرا نساني اياه الزمن

قبل فترة بسيطه قلت بنفسي اعمل برنامج ثابت لي واقرا الزيارة اسبوعيا ولكن لما تركتها وانقطعت لا اعلم

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اكيد الشيطان نساني وابعدني عليه لعنة الله

خيتي دائما اسال نفسي هالسؤال بالاعمال اللى بها 40 يوم متواصل شلون تعملينها لو معاك الدوره

بعضهم يقول عادي يقراؤا الدعاء وزيارة حتى لو معاهم دوره وبعضهم مايطاوعهم قلبهم يقابلوا ربهم وهم بهذا الحال

انتي شو ؟؟

سُبحات عشق يقول...

ياهلاااا ومرحباا
دائما يسعدني مرورك .
:
أنا كنت أقراها مثلك فترات متقطعه ولمن التزمت سرت أقراهاا حتى أيام الدوره .
لاني سألت وقالولي مافيها شيء
:

وحتى يطمئن قلبك
أتيت لكِ..
بسؤال ؟؟ورد على السيد السيستاني دام ظله
حول هذا الموضوع


باب المستحبات والنوافل

السؤال:
ارغب في قراءة زيارة عاشوراء مدة اربعين يوماً لكن لا أستطيع فعل ذلك بسبب العادة الشهرية .. ماذا افعل ؟


الفتوى:
يجوز حتى في ايام الدورة ايضاً .



وهذا رابط الصفحه من كتاب كنز الفتاوى
في شبكة السراج .

http://www.alseraj.net/cgi-bin/pros/Search/Search.cgi?1&20&1

وحتى تشعري بعظم الزياره أقرائي أثارها العجيبه
والقصص الوارده عن بعض الساده والمشايخ
تجدينها عند العم قوقل ^^

حقيقه أنا انبهرت مما قرأت .
وزداد تمسكِ وقرائتي لها أكثر من قبل .



أسال الله ان يجعلنا وإياك من المداومين على قرأتها
بحق محمد وآل محمد

لرووحكِ أصدق الدعووات .
نسألكِ الدعاء

كاتبه يقول...

شكرا لك خيتي

ايضا قبل كم يوم طحت على موقع السيد السيستاني وجلست اقراء الفتاوي والاستفتاءات اللى تهمني وفعلا وجدت سالين عنه وانه يجوز لذلك الان صرت اعمل اعمال ليالي القدر وايام رمضان وانا مطمئنه القلب

سُبحات عشق يقول...

العفوو ياجارتي العزيزه
:
:
ويلي كلما قلت الحسين زاد وجعي ..حزني ..ألمي ...ربــــــآآه
زدهُ ..وأجرني -

:
بقلمي ^_^