الجمعة، 6 مايو 2011

سور قرآنيه لرؤية الميت

سلام الله وملائكته عليكم جميعاً

فكرت رؤية الاموات في عآلم الآخره
تتبادر الى ذهني منذو وفاة والدي رحمهُ الله

وعندما تحدثت الى إحدى الصديقاآت قالت لي تجدين مبتغاكِ
في كتاب مفاتيح الجنان وبحثت عنها ولكن دون جدوى.
وبصدفه عندما كنت أُقلب بين أوراقي ودفاتري وجدتها
في زاوية مقتطفات من كتاب التحفه الرضويه
للمؤلف /السيد محمد الرضي الرضوي .

أنقلها لكم بنص .
حدثني العلامة الكبير السيد ميرزا حسن اللواساني رحمة الله عليه
قال: من قرأ ليلاً سورة الحديد وسورة الحشر وسورة الصف
وسورة الجمعه وسورة التغابن وسورة الأعلى فأنه يرى
في منامه الميت الذي يريد .


أحمد الله على هناك طريقاً لرؤيتهم ومعرفة أحوالهم .


دعواتكم لي لرؤية والدي .

ورحم الله أمواتنا وأموات الجميع .

هناك 5 تعليقات:

كاتبه يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كاتبه يقول...

ذكرتني كلمتك

" أحمد الله على هناك طريقاً لرؤيتهم ومعرفة أحوالهم .
دعواتكم لي لرؤية والدي "

بمسلسل ايراني رقيب عتيد الاسبوع اللى فات انتهى بقناة اي فليم كان المسلسل عن ارواح الموتى ورؤيتهم لاهلهم ومايجري لاهلهم من احداث قبل اعلان الوفاة الى الوفاة

كانت زوجه المتوفى تريد معرفة حال زوجها حتى تبرئ ذمته ويرتاح احداثها رائعه و تحمل بين طياتها موعظه وعبره

الله يرحم موتى المؤمنين والمؤمنات ويرحم والدكـ

سُبحات عشق يقول...

ويرحم والديكِ يـ جارتي العزيزه .

أسعدني مروركِ وتعليقك الاكثر من مفيد
صراحه أنا بحاجه ماسه لرؤية مسلسلااات
أو قراءة كتب عن عالم الموتى
لاعرف عنهم ما أجهله .
ولمساعدتهم اذا لزم الامر .


دعواتك .

كاتبه يقول...

دعائنا لهم .. واهداء الاعمال الخير بشكل مستمر

بتاكيد انها ستفرحهم وتساعدهم لشق طريقهم الاخروي

اذا تريدي افلام ايرانيه عن بهذا الجانب ..

فيلم سياحت غرب
http://www.visionary-fx.net/video/viewvideo/8755/1.html

فيلم ساعدوني
http://nebras--3li.blogspot.com/2010/08/blog-post_09.html#more

مسلسل يوم الحسره
http://nebras--3li.blogspot.com/2010/07/blog-post_7719.html


جميعها شاهدتها وكانت جدا رائعه ومؤثره بهذا الجانب

سُبحات عشق يقول...

جزيل شكري لكِ ياسميحه
بالفعل كنت أتوق وكلي شووق
لرؤية أفلام تتحدث عن الموتى وعالم الارواح
:
الف شكراًلكِ